لسؤال او للاستفسار:-

لسؤال او للاستفسار
البريد الاكتروني :-rooma-stardoll@hotmail.com

يسعدنا تسجيلكم ومشاركتكم ونرجو اعلان هدي المدونة

Powered By Blogger

الاثنين، 15 أغسطس 2011

لعبة مو مررة بس نفس ستار دول ستار دول مقلدتها

لعبة مرررررررررررررررررررة تشبة ستار دول شوفو الصور  ^^


هادا البازار حقي


وهدي غرفة تانية

وهادا الالبوم حقي ^^




هادا مجهود شخصي

الرجاء عدم النقل الا بذكر مصدري ^^

هناك 20 تعليقًا:

  1. واو بس ستاردول احلى شكرا ع الخبر قلبو

    ردحذف
  2. اكيد ستار دول مقلدة بس مزبطة التقليد ^^

    ردحذف
  3. وع ستار دول أحلى بكثيير

    ردحذف
  4. يسسسسسسسسسلموو ممكن الرآبط

    ردحذف
  5. الرابط:http://www.i-dressup.com/

    ردحذف
  6. ستاردول هي اللعبة الحقيقية

    ردحذف
  7. انا عندي من التنين ستاردول ابدع

    ردحذف
  8. الردود
    1. اسمها idressup
      الصراحة ماعجبتني فيها عمله وحدة بس والجودة فيها منخضة ستاردول احسن بكثير

      حذف
  9. اه اللعبة الحقيقية ستاردول وانا في عندي صبية

    ردحذف
  10. اللعبة ما طلعتليى هيك

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. انا ايضا ما طلعت
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  13. بس الستارول اتسكر ناعاد بينفتح شو صارلو اني لما ابي ادخلو مفيش ياي حاجة

    ردحذف

اكثر مشاركات مدونتنا

المشاركات الشائعة.

المساهمون والمنتجون