لسؤال او للاستفسار:-

لسؤال او للاستفسار
البريد الاكتروني :-rooma-stardoll@hotmail.com

يسعدنا تسجيلكم ومشاركتكم ونرجو اعلان هدي المدونة

Powered By Blogger

الأحد، 14 أغسطس 2011

او نسيت اعرفكم عن نفسي

                                         اولا انا اسمي :رؤوم اشرف حسين 
انا سنة:خامسة طالعة سادسة
                                    هواياتي: الرقص والسباحة بس ما اعرف اللعب, الفيس بوك وزي كدا اشياء كتيرة
انا مسجلة على ستار دول واسمي: _rooma_وهدي صورة البنت والرابط ^^ http://www.stardoll.com/ar/user/
وانا كمان سجلت على الفيس واسمي :Rooma Hussain
وعمري :11 سنة ^^اممم وبس واحب اهنيكم بشهر رمضان 

هناك تعليقان (2):

  1. ^^ رمضان كريم علينا وعليكي ياااااارب

    ردحذف
  2. امييييييييييييييييييييييييين يارحوبة رحاب ابى منك شي انو تنشري مدونتنا وما تدي احد الرقم السري حقها اوكي يا بااااي

    ردحذف

اكثر مشاركات مدونتنا

المشاركات الشائعة.

المساهمون والمنتجون